10 قواعد يجب اتباعها عند شراء الأثاث المستعمل

نشتري عفش مستعمل الكويت
نشتري عفش مستعمل الكويت

يعد الأثاث من أفضل الأشياء التي يمكن شراؤها المستعملة ، ولكن هذا صحيح فقط عندما تختار القطع المناسبة. يمكن أن يساعدك قضاء وقتك في اختيار أثاث عالي الجودة بحالة جيدة في تأثيث منزلك دون إنفاق الكثير من المال . ومع ذلك ، إذا لم تهتم جيدًا ببعض الاعتبارات الرئيسية ، فقد يكون الأثاث المستعمل الذي تختاره مضيعة للمال – أو الأسوأ من ذلك ، أنه يمثل خطرًا على الصحة أو السلامة.

استمر في القراءة لتحديد أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء التسوق ل شراء الأثاث المستعمل.

1. لا تشتري المراتب المستعملة.

لا تشتري المراتب المستعملة

تعتبر المراتب من أسوأ الأشياء التي يمكن شراؤها المستعملة . في حين أنه قد يكون من المغري شراء مرتبة مستعملة بدلاً من إنفاق المزيد على مرتبة جديدة ، إلا أن المدخرات لا تستحق العناء. يمكن للمراتب أن تمتص الروائح والبقع وحتى المواد الخطرة – فأنت لا تعرف شيئًا عن الأشخاص الذين ناموا على المرتبة قبل بيعها. يزيد شراء الفراش المستعمل أيضًا من خطر إدخال العفن وبق الفراش وعث الغبار إلى منزلك. في حين أن المراتب المستخدمة ليست فكرة جيدة لأي شخص ، خاصةً تجنبها عند اختيار مرتبة سرير للطفل .

2. تجنب الأثاث الذي تنبعث منه رائحة كريهة.

تجنب الأثاث الذي تنبعث منه رائحة كريهة

يجب أن تستبعد الرائحة الكريهة أيضًا وجود قطعة أثاث مستعملة. يمكن للأثاث ، وخاصة القطع المنجدة ، أن يمتص رائحة الدخان ورائحة الحيوانات الأليفة والبول ورائحة المطبخ والمزيد. بمجرد أن تصبح في القماش ، يمكن أن يكون من الصعب جدًا إزالة هذه الروائح. في الواقع ، إذا أحضرت أثاثًا ذا رائحة كريهة إلى منزلك ، فقد يمتص الأثاث الآخر في المساحة الرائحة. هذا سبب واحد فقط لعدم رغبة متاجر التوفير المحلية في الحصول على تبرعات اثاث.

3. تحقق من عدم وجود علامات الأضرار الهيكلية.

تحقق من عدم وجود علامات الأضرار الهيكلية

قبل شراء أثاث مستعمل ، من المهم فحص كل قطعة عن كثب بحثًا عن علامات التلف الكبير. بينما يمكنك بسهولة معالجة العيوب التجميلية أو إصلاحها ، سيكون إصلاح الأضرار الهيكلية أكثر صعوبة وتكلفة. أثناء فحص القطعة ، ابحث عن الشقوق أو الأرجل أو الدعامات المكسورة وعلامات الإصلاحات السابقة – يعتبر العثور على أي منها علامة تحذير على أن الأثاث قد لا يكون سليمًا من الناحية الهيكلية. إذا كنت تنظر إلى الكراسي أو الأرائك ، اجلس عليها واستمع لأي أصوات طقطقة أو صرير قد تشير إلى وجود مشكلة.

4. تأكد من وجود جميع الأجزاء.

تأكد من وجود جميع الأجزاء

من المهم أيضًا التأكد من عدم فقد أي جزء من الأجزاء. على سبيل المثال ، إذا كنت تشتري مجموعة تسريحة ، فتحقق جيدًا من وجود جميع الأدراج ، وأدوات سحب الأدراج ، والمرايا ، والأجهزة . وبالمثل ، مع أرفف الكتب ، تأكد من تضمين جميع الأرفف (وأوتاد الرف) التي ستحتاج إليها. قد يكون من الصعب استبدال الأجزاء المفقودة ، خاصة بالنسبة لقطعة أثاث قديمة.

5. تفقد علامات الإصابة بالحشرات.

تفقد علامات الإصابة بالحشرات

النمل الأبيض وبق الفراش نوعان من الحشرات التي يمكن أن تكون كامنة في قطعة أثاث مستعملة ويمكن أن تتبعك إلى المنزل.

قد يُظهر الأثاث الخشبي المصاب بالنمل الأبيض تلفًا واضحًا عند فحص الجزء الداخلي أو قاعدة القطعة. بعض العلامات الأخرى للنمل الأبيض تشمل المخلفات (فضلات النمل الأبيض) ، وهي حبيبات صغيرة سداسية الشكل تكون بنفس لون الخشب الذي تم أكله. قد تلاحظ أيضًا أكوامًا من أجنحة النمل الأبيض. إذا لاحظت أيًا من هذه العلامات – أو النمل الأبيض الحي – فاعمل في الاتجاه الآخر ولا تفكر حتى في شراء قطعة الأثاث.

لا توجد حشرات الفراش في المراتب المستعملة فحسب ، بل قد تكون موجودة أيضًا في الأرائك المنجدة والكراسي وغيرها من القطع المغطاة بالقماش. في معظم الحالات ، من الأفضل نقل الأثاث المنجد تمامًا. إذا كنت تريد القطعة حقًا ، فعليك على الأقل فحصها بحثًا عن بق الفراش: ضع العنصر فوق ملاءة بيضاء. ثم ، أثناء ارتداء قفازات اللاتكس البيضاء ، مرر إصبعك من خلال أي تجاعيد في القطعة. انظر عن كثب إلى إصبعك والورقة البيضاء بحثًا عن أي بقع أو بقع حمراء داكنة على الجلد أو الجلد. يمكن أن يساعدك المصباح اليدوي أيضًا في فحص المناطق التي يصعب رؤيتها.

6. الابتعاد عن طلاء الرصاص.

الابتعاد عن طلاء الرصاص

قد يحتوي الأثاث المصنوع قبل عام 1978 على طلاء من الرصاص . يشكل تناول أو استنشاق الطلاء المحتوي على الرصاص مخاطر صحية جسيمة ، خاصة على الأطفال. إحدى العلامات التي تدل على أن الأثاث مطلي بطلاء الرصاص هو سطح متصدع أو مجعد يشبه حراشف التمساح. سيترك الطلاء المحتوي على الرصاص أيضًا بقايا طباشيرية إذا تم فركه. إذا كنت لا تعرف عمر القطعة أو تشك في أنها قد تحتوي على طلاء رصاص ، يمكنك شراء مسحات اختبار الرصاص الفورية للتأكد.

ذات صلة:

7. ابحث عن دليل على العفن.

ابحث عن دليل على العفن

العفن مادة أخرى لا ترغب في إعادتها إلى منزلك. يشكل العفن مشكلة صحية خطيرة ، خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في التنفس بسبب الحساسية أو الربو. إذا قمت بشراء قطعة أثاث بها عفن ينمو عليها أو بداخلها ، فقد ينتشر العفن ويدمر الأثاث والتركيبات الأخرى في منزلك.

افحص الأثاث المستعمل جيدًا ، وابحث داخل الأدراج والخزائن وعلى طول القاعدة. يمكن أن يبدو العفن والعفن في بعض الأحيان مثل الغبار أو الأوساخ. إذا لم تكن متأكدًا مما تتعامل معه ، فحاول فرك كمية صغيرة من المُبيض المخفف على جزء من القطعة. إذا كانت المادة مجرد تراب ، فلا يجب أن يتغير اللون. ومع ذلك ، إذا كان العفن ، يجب أن يتسبب التبييض في تفتيح المنطقة.

8. تقييم حالة الاثاث والراحة.

تقييم حالة الاثاث والراحة

بالإضافة إلى تقييم كل قطعة من الأثاث بحثًا عن مخاوف محتملة تتعلق بالصحة أو السلامة ، من المهم أيضًا التأكد من أنك تشتري فقط أثاثًا في حالة صالحة للاستخدام (إلا إذا كنت تبحث عن مشروع ترميم ) . يجب عليك أيضًا اختبار الكراسي والأرائك للتأكد من أنها مريحة بدرجة كافية لدرجة أنك سترغب في الجلوس عليها وايضا البحث عن شركة نقل عفش مناسبة.

ذات صلة:

9. لا تضيعوا المال على سلع باهظة الثمن.

لا تضيعوا المال على سلع باهظة الثمن

جزء من جاذبية شراء الأثاث المستعمل هو توفير المال. حتى إذا كنت تبحث عن قطعة أثرية أو قديمة ، فلا يجب أن تنفق أموالك على اثاث مسروق. تسوق وقارن الأسعار للتأكد من حصولك على صفقة جيدة. لا تنس أيضًا حساب تكلفة أي إصلاحات ضرورية !

ذات صلة:

10. تأكد من أن القطعة لم يتم سحبها.

تأكد من أن القطعة لم يتم سحبها

قبل إنهاء عملية الشراء ، تأكد من عدم استدعاء العنصر. يعد بيع الأثاث الذي تم استرجاعه أمرًا غير قانوني ، ولكن من المحتمل ألا يعرف البائع أنه قد تم استدعاء العنصر. يمكن أن يساعدك موقع الويب الخاص بلجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية في التحقق من عمليات الاسترداد والتأكد من عدم وجود مخاوف تتعلق بالسلامة مع تلك الأريكة أو السرير بطابقين الذي تراقبه.

افضل ارقام شراء اثاث مستعمل الكويت

ما هي افضل ارقام شراء اثاث مستعمل الكويت؟
ما هي افضل شراء اثاث مستعمل الكويت؟

شركه شراء الأثاث المستعمل في الكويت لديها العديد والعديد من الفروع والمحلات التجارية وحتى الأماكن والاحياء حيث لا يوجد لدينا مخازن نحن قريبون جدا من ، فانه من السهل الوصول اليكم في أقرب وقت ممكن وأيضا سهله لدينا كو العزيز ، لدينا مخازن ، ارقام يشترون اثاث مستعمل من افضل شركات شراء اثاث و العديد من الخدمات المنزلية التي تعمل في الكويت هي بشكل رئيسي خدمات التنظيف وخدمات نقل الأثاث.

شراء اثاث مستعمل الكويت

نشترى اثاث مستعمل كل ما هو قديم وايضا شراء اثاث مستعمل من الشركات او الفنادق ، نشتري اثاث مستعمل بالكويت ، نشتري شقق كاملة وبيوت كاملة ونشتري كل شى مستعمل بالكويت بجميع مناطق الكويت ، كما اننا نشتري محتويات الفلل والقصور من اثاث مستعمل وتحت اى بند ونشتري اثاث مستعمل بافضل الاسعار شراء عفش مستعمل فى كل مكان بالكويت.

افضل محلات شراء اثاث مستعمل بأحسن سعر بالكويت

ما هي افضل محلات شراء اثاث مستعمل بأحسن سعر بالكويت؟
ما هي افضل محلات شراء اثاث مستعمل بأحسن سعر بالكويت؟

شركة شراء اثاث مستعمل الكويت هي افضل افضل شركات شراء الاثاث المستعمل بالكويت لأنها تشتري العفش المستعمل في الكويت بأغلي الأسعار ، فان كنت تبحث عن شراء الاثاث المستعمل بالكويت ، فلا تتردد في طلب أفضل محلات شراء الاثاث المستعمل بالكويت ، افضل محل لشراء الأثاث المستعمل داخل الكويت ، كما يتوفر خدمات بيع اثاث بالكويت بأسعار مناسبة.

شراء اثاث مستعمل الكويت

نشترى اثاث مستعمل كل ما هو قديم وايضا شراء اثاث مستعمل من الشركات او الفنادق ، نشتري اثاث مستعمل بالكويت ، نشتري شقق كاملة وبيوت كاملة ونشتري كل شى مستعمل بالكويت بجميع مناطق الكويت ، كما اننا نشتري محتويات الفلل والقصور من اثاث مستعمل وتحت اى بند ونشتري اثاث مستعمل بافضل الاسعار شراء عفش مستعمل فى كل مكان بالكويت .

افضل شركة شراء اثاث بالكويت

ما هي افضل شركة شراء اثاث بالكويت؟
ما هي افضل شركة شراء اثاث بالكويت؟

فان كنت تبحث عن ارقام شراء الاثاث المستعمل لتبيع لهم بعض الأثاث المنزلي لديك، فلا تتردد بالاتصال بنا افضل شركة شراء اثاث مستعمل بالكويت والاجهزة المنزلية المستعمل داخل مدينة الكويت.

شراء اثاث مستعمل بالكويت

شراء اثاث مستعمل بالكويت أرسل صور الأثاث الذي تريد بيعه علي الواتساب من هنا فقط اضغط هنا سوف تذهب مباشر الي صفحة الواتساب الخاصة بالمشتري لنشتري الاثاث المستعمل ما عليك سوى ارسال اثاثك المستعمل الى ارقامنا ، شراء عفش مستعمل ، نشتري اثاث مستعمل ، بيع اثاث مستعمل شراء اثاث مستعمل ، شراء عفش مستعمل بالكويت ، نشتري اثاث مستعمل بالكويت ، بيع اثاث مستعمل الكويت ، شراء اثاث مستعمل بالكويت.

افضل ارقام نشتري الاثاث المستعمل بالكويت بأعلي سعر

افضل ارقام نشتري الاثاث المستعمل بالكويت بأعلي سعر؟
افضل ارقام نشتري الاثاث المستعمل بالكويت بأعلي سعر؟

نشترى اثاث مستعمل الكويت كل ما هو قديم وايضا شراء اثاث مستعمل من الشركات او الفنادق
نشتري اثاث مستعمل شقق كاملة وبيوت كاملة ونشتري كل شى مستعمل الكويت بجميع مناطق الكويت ، كما اننا نشتري محتويات الفلل والقصور من اثاث مستعمل وتحت اى بند ونشتري اثاث المستعمل بافضل الاسعار فى كل مكان الكويت.

شراء الاثاث المستعمل الكويت

ما هي افضل شراء الاثاث المستعمل الكويت؟
ما هي افضل شراء الاثاث المستعمل الكويت؟

شراء الاثاث المستعمل الكويت بأفضل الاسعار ، شراء الاثاث المستعمل الكويت ان مهمة شراء المستعمل الكويت ممتازة , حيث اننا نشتري الاثاث المستعمل من الكويت , بأفضل اسعار المستعمل, ارقام يشترون اثاث ويشتري اثاث مستعمل , وايضا محلات الاثاث ممتازة الكويت , ونحن نختص بذلك , ماذا تنتظر؟ هل تريد أفضل الاسعار لدينا فريق مختص يعمل لشراء المستعمل والعفش المستخدم من امام المنزل , ونحن هنا نقوم بتلك المهمة.

شراء الاثاث الكويت

هل نحن افضل شراء الاثاث الكويت؟
هل نحن افضل شراء الاثاث الكويت؟

كيف ابحث عن محل لشراء الاثاث المستعمل في الكويت ؟
اكتب كلمات البحث التالية علي جوجل : شراء الاثاث المستعمل الكويت، شركه شراء الاثاث المستعمل الكويت، محلات شراء اثاث مستعمل الكويت ، ارقام شراء الاثاث لمستعمل الكويت ، شراء أثاث مستخدم في الكويت، شراء الاثاث المستعمل الكويت، ارقام شراء الاثاث المستعمل في الكويت، شراء العفش القديم ، شراء الاثاث المستعمل الكويت ، اللي يشترون الأشياء القديمة الكويت، بيع الاثاث المستعمل ، محل شراء أثاث مستعمل ، رقم شراء اثاث مستعمل داخل الكويت، ارقام شراء الاثاث المستعمل الكويت ، شركة شراء اثاث مستعمل الكويت ، محل اثاث مستعمل من افضل شركات شراء الاثاث المستعمل في الكويت. يبيعون مجموعة واسعة من الأثاث وهم موجودون منذ أكثر من 10 أعوام . المحل تديره عائلة لديها قرون من الخبرة في هذا المجال ويمكنها بيع أثاثك القديم بسهولة. يقدم المتجر أيضًا خدمات مثل تعبئة وشحن أغراضك بأسعار معقولة.

افضل معرض لشراء الاثاث المستعمل بالكويت

ما هو افضل معرض لشراء الاثاث المستعمل بالكويت؟
ما هو افضل معرض لشراء الاثاث المستعمل بالكويت؟

معرض لشراء العفش المستعمل الكويت بأعلي الاسعار ، عملائنا الكرام اذا كنتم بحاجه الى تجديد العفش او تجديد العفش والتخلص منه ، وحصولكم علي تغير شكل منزلكم بشكل جديد , فنحن معرض مستعدود ل شراء عفش مستعمل ، بمدينه الكويت حيث اننا نشتري العفش المستعمل والسكراب ايضا بأعلي الاسعار.

حيث أننا افضل معرض لـ شراء العفش المستعمل والسكراب في الكويت ونشتري كافه ، قطع العفش المنزلى بداية من المطابخ وغرف النوم وكراسى السفرة والديونيات ، وطاولات الطعام الفاخره وغرف نوم الاطفال والمجالس والديونيات , وشراء ايضا الاجهزه الكهربائيه ، المستعمل مثل ( المبرد , المكيف ,الثلاجه,الغساله ,… ) وهناك المزيد.

شراء عفش مستعمل الكويت

هل نحن افضل شراء الاثاث الكويت؟
هل نحن افضل شراء الاثاث الكويت؟

شراء العفش المستعمل الكويت بأغلي الاسعار محلات ، شراء عفش مستعمل في باغلي سعر . كما نشتري غرف نوم وموبليا قديمة ، يعد شراء العفش المستعمل في الكويت هواية شعبية بين السكان المحليين. توجد بعض المحلات المتخصصة في بيع وشراء العفش القديم. تتمثل إحدى طرق العثور على صفقات جيدة في زيارة هذه المتاجر خلال ساعات عمل المتجر العادية.

افضل شركة شراء عفش مستعمل الكويت

نشتري العفش المستعمل الكويت ، نشتري عفش ، شراء عفش مستعمل الجهراء ، عفش ، شراء عفش ، عفش الكويت ، نشترى العفش المستعمل الكويت ، شراء عفش مستعمل في الكويت ، شراء العفش المستعمل الكويت ، يشترون عفش مستعمل ، العفش المستعمل ، عفش مستعمل للبيع في الكويت ، محلات بيع العفش المستعمل في الكويت ، عفش مستعمل الكويت.

نشتري اثاث بالكويت بافضل واعلي الاسعار

افضل نشتري اثاث بالكويت بافضل واعلي الاسعار
افضل نشتري اثاث بالكويت بافضل واعلي الاسعار

نشتري العفش والعفش القديم الكويت ، كما نشتري المكيفات المستعملة ، من الحقائق الشيقة عن شراء العفش في الكويت أنه يمكنك العثور على بعض القطع بأغلى الأسعار ، والسبب هو أن هناك الكثير من الأشخاص الذين ، يشترون عفشًا مستعملًا في الكويت لإعادة بيعه.

افضل نشتري عفش مستعمل الكويت

هل لديكم اي محتويات او عفش مستعمل الآن فقط معانا يمكنكم الاعتماد علينا فى شراء كل ما هو مستعمل من عفش المنزل وعفش مكاتب وشركات واجهزة كهربائية او اجهزة كمبيوتر لاب توب كل الاجهزة ، فقط اتصل بنا في اى وقت على شركة شراء عفش مستعمل الكويت ، نشتري عفش مستعمل مثل غرف النوم والغرف الامريكى وغرف الاطفال والديونيات والمطابخ وجميع الاجهزة الكهربائية وشراء عفش مستعمل المجالس الكويت ، نشتري عفش مستعمل ، نشترى عفش مستعمل كل ما هو قديم وايضا شراء عفش مستعمل من الشركات او الفناد!.

شركة تشتري اثاث مستعمل بافضل واعلي الاسعار بجميع انحاء الكويت

ما هي افضل شركة تشتري اثاث مستعمل بافضل واعلي الاسعار بجميع انحاء الكويت؟
ما هي افضل شركة تشتري اثاث مستعمل بافضل واعلي الاسعار بجميع انحاء الكويت؟

نشترى اثاث مستعمل كل ما هو قديم وايضا شراء اثاث مستعمل من الشركات او الفنادق ، معرض لشراء الاثاث المستعمل بالكويت ، نشتري اثاث مستعمل شقق كاملة وبيوت كاملة ونشتري كل شى مستعمل بالكويت بجميع مناطق الكويت ، كما اننا نشتري محتويات الفلل والقصور من اثاث مستعمل وتحت اى بند ونشتري اثاث المستعمل بافضل الاسعار فى كل مكان بالكويت.

الموقع للأيجار - تواصل معنا بالواتساب
error: Content is protected !!