10 طرق لتجديد الأثاث الخشبي القديم

شراء اثاث مستعمل جدةمقالات10 طرق لتجديد الأثاث الخشبي القديم

مع بعض الحب والقليل من دهن الكوع ، يمكن أن يعيش الأثاث الخشبي حياة متعددة. وفقًا لوكالة حماية البيئة ، يتخلص السعوديين من 12 مليون طن من الأثاث سنويًا لذالك يبحثون عن شركات “شراء اثاث مستعمل جدةشراء اثاث مستعمل الدمامشراء اثاث مستعمل الرياض” ، ينتهي الأمر بالغالبية العظمى منها في مقالب القمامة. يمكن للمستهلكين المساعدة في تقليل هذه النفايات عن طريق تجديد العناصر المستخدمة. غالبًا ما يمكن العثور على الطاولات والخزائن والكراسي الخشبية المحبوبة سابقًا إما مجانًا أو بتكلفة مخفضة وتوفر قماشًا مثاليًا للتعبير الإبداعي.

“إن إعادة صقل و / أو إعادة استخدام الأثاث القديم لا يكرّم ماضينا فحسب ، بل يحترم مستقبلنا ويثبت أنه مع القليل من الجهد ، يمكننا القيام بشيء جيد بطبيعته على العديد من المستويات” ، كما تقول كاثي أهيرن ، المُجددة المحترفة والمؤثرة في Instagram ، والتي أعادت توطين المزيد أكثر من 500 قطعة أثاث من خلال موقعها تم تجديدها بشكل مقصود . تقول ، “هذه القطع لها قصصها الخاصة. لقد عاش كل منهم حياة طويلة ، ويمكن ، مع القليل من المساعدة ، أن يكون لديه سنوات عديدة ليعطيها “.

ذات صلة: نشتري اثاث مستعمل بجدة

1. الطلاء

الأثاث الخشبي القديم المعاد الغرض منه تجديده باللون الأزرق منضدة الزينة

الخيار الأكثر وضوحًا ومباشرة لتجديد الأثاث الخشبي هو إعطائه طبقة جديدة من الطلاء. يعد طلاء الأثاث الخشبي مثاليًا للمبتدئين ، وهو عملية بسيطة إلى حد ما ، خاصة إذا كانت القطع في حالة جيدة. سيرغب صانعو DIY في تنظيف أغراضهم ، واستخدام حشو في أي ثقوب وشقوق ، ورملها حتى تصبح ناعمة ، ثم إضافة طبقة الطلاء الخاصة بهم. اجعل الأمر بسيطًا باستخدام البرايمر والطلاء في واحد ، وفكر في إحكام غلقه بطبقة نهائية من الشمع.

ذات صلة: طاولة طعام للبيع جدة

2. وصمة عار

أثاث خشبي قديم - معاد استخدامه - تجديد - أثاث - أثاث - ملون

يعد التلوين خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على جمال حبيبات الخشب الطبيعي مع تحديث المظهر. قد يكون البدء أمرًا مخيفًا ، لكنها عملية بسيطة نسبيًا تتضمن التنظيف وإزالة بقع الماء أو بقع الحرارة والصنفرة والتكييف والتلطيخ. النصيحة الأولى التي تقدمها Ahearn للمبتدئين هي “لا تخافوا من ارتكاب الأخطاء”. تقول ، “إذا ساءت خطة لعبتك الأولية ، فهناك دائمًا حلول إبداعية.”

ذات صلة: غرف نوم للبيع مستعملة جدة

3. ورنيش

الأثاث الخشبي القديم الذي تم تجديده بشكل هادف

بالنسبة إلى أصحاب الأعمال اليدوية الذين يرغبون في الحفاظ على بساطتها ، يقول ، “إن الخدش الخفيف باستخدام لوح التنظيف الأخضر 3M Scotch-Brite وتطبيق طبقة جديدة من الورنيش سيجعل قطعتك تبدو أكثر لمعانًا.” إنها تحب هذا الخيار لأنه لا يتطلب أي معدات خاصة ، ويمكن شراء الورنيش في علبة الهباء الجوي. كما ستوفر للأثاث حماية أكبر على مر السنين من تلطيخها.

ذات صلة:  كنب مستعمل للبيع جدة

4. تحديث الأجهزة والأرجل

أثاث - تجديد - قديم - أثاث - جديد - أثاث - أزرق

إذا كان الطلاء أو البقعة لا يزالان على حالهما ولكن الأثاث قديمًا ، فهناك طرق بسيطة لتجديد القطعة. يقول  عند تجديد الأثاث العتيق ، “يمكن للطلاء أو التنظيف أو تغيير الأجهزة الموجودة أن تحدث فرقًا كبيرًا”. كما توصي بتغيير الأرجل لإضفاء مظهر جديد على القطعة.

ذات صلة: مطابخ مستعمله للبيع جدة

5. تراكبات زخرفية

تقوم التراكبات الزخرفية الخاصة بي بتجديد الأثاث الخشبي القديم التراكبات باللون الأزرق الفاتح لخزانة الملابس Hemnes

سيعطي التراكب الزخرفي للأثاث بُعدًا إضافيًا ويرفع من المنتج النهائي. الأكثر شيوعًا المصنوعة من الألواح الليفية متوسطة الكثافة أو PVC ، تكون التراكبات خفيفة الوزن وسهلة التطبيق باستخدام مادة لاصقة متوافقة. يمكن لمصممي DIY طلاء اللوحات المصممة بشكل معقد بحيث تمتزج أو تتناقض مع اللون الأساسي. يمكن أن يعطي هذا أبعادًا لعناصر كبيرة مثل الخزائن والخزائن وطاولات البوفيه. نحن نحب مجموعة Fiona هذه لخزانة ايكيا في . زين قمم الكراسي أو إطار المرآة بشرائط تقليم لمشروع أصغر.

6. طوابع أثاث

تجديد Etsy طوابع أثاث أثاث خشبي قديم

تعتبر أختام الديكور مثالية لأصحاب الأعمال اليدوية الذين يبحثون عن طريقة بسيطة لإضافة اهتمام بصري إلى قطعة أثاث غير مزخرفة. يمكن استخدامها مع الطلاء أو الحبر وتأتي في تصميمات مختلفة ، من الحبوب الخشبية والخشب المتعثر إلى الأزهار والأنماط ، مثل ختم IOD Peonies بواسطة BlueStarAtHome في Etsy. قبل استخدام الختم ، قد يحتاج صانع DIYer إلى صنفرة الأثاث أو تجريفه للمساعدة في وضع متوسط ​​البقاء.

7. الإستنسل

تجديد استنسل الأثاث الخشبي القديم Etsy

يقول أهيرن: “الستينسلات طريقة سهلة لمنح أثاثك مظهرًا جديدًا”. مثالية للمجموعة الفنية ، يمكن استخدام الإستنسل لإنشاء تصميم أو نقش على سطح مطلي أو ملطخ. يعمل البعض بشكل أفضل على الأدراج فقط ، بينما يناسب البعض الآخر خزانة ملابس كاملة. يمكن أن تعمل الإستنسل مثل استنسل الخرزة بواسطة CutEdgeStencils في Etsy على عدد من الأسطح نظرًا لأن الاستنسل صغير ويمكن تطبيقه على الأسطح الصغيرة أو تكراره على الأسطح الكبيرة. من المهم التأكد من توافق طلاء الاستنسل مع تشطيب العنصر واتباع الإرشادات المرفقة معه.

ذات صلة: نشتري اجهزه مستعمله جدة

8. نقل الأثاث

تجديد نقل اثاث الخشب القديم Etsy

خذ قطعة بسيطة من الأثاث المطلي من البسيط إلى الخاص بسرعة عن طريق إضافة نقل الأثاث. تستخدم هذه اللمسة الزخرفية تصميمًا مطبوعًا مسبقًا ، بما في ذلك صورة أو نقش أو كلمات تأتي على ورقة دعم يقوم DIYer بفركها على سطح القطعة. من التصميمات الزهرية إلى التصميمات المستوحاة من الفرنسية مثل نقل اثاثنقل عفش المدينة المنورة، فإن الخيارات لا حدود لها.

لنقل الصورة إلى السطح ، ضع التصميم بعناية في المكان المرغوب ، وثبته بشريط الرسام ، وافرك أي جيوب هوائية من الأعلى إلى الأسفل بأداة مسطحة ، ثم انزع الورقة الخلفية بعناية. يمكن أن يختلف التطبيق ، لذا اقرأ الإرشادات المضمنة جيدًا.

9. يزين الخشب المنحوت

تجديد Etsy الأثاث الخشبي القديم المنحوتات الخشبية

الزخارف الخشبية المنحوتة هي طريقة بسيطة لإضفاء مظهر تقليدي أو عتيق على الأثاث العادي. تأتي الزخارف في العديد من التصاميم والأشكال ، وعادةً ما تكون من الخشب غير المكتمل مثل هذه الزخارف المنحوتة بالزهور من CeylonaCrafts في Etsy. يمكن إرفاقها بالقطعة قبل الطلاء إذا كان DIYer يعتزم الاحتفاظ بها بنفس لون الخلفية. للحصول على مظهر متباين ، قم بتلطيخ أو طلاء الزخرفة قبل إرفاقها بالأثاث المطلي مسبقًا. قم بتأمين الزخارف إما بغراء الخشب أو الأظافر الصغيرة.

10. ورق الحائط أو الملصقات

تجديد Etsy خلفية الأثاث الخشبي القديم على اللوح الأمامي

ورق الحائط أو الملصقات اللاصقة ستفعل الحيلة لأولئك الذين لديهم وقت قصير. إنها بسيطة مثل التقشير والالتصاق. تتراوح الأنماط من الأزهار إلى الأشكال الهندسية لمطابقة أي ديكور. للحصول على لهجة مرحة ، تحب Ahearn استخدام ورق الحائط لتجديد الأجزاء الداخلية من قطع أثاثها. تشمل الخيارات الأخرى الجزء الأمامي من الخزائن ، وظهر الأرفف ، وحتى الأسرة ذات الأوراق القابلة للتقشير والعصا مثل ملصق اللوح الأمامي هذا بنمط خشبي متعرج من FUNLIFEhomedecor في Etsy.

مواضيع ﺫات صلة

افضل ارقام شراء اثاث مستعمل جدة

شراء اثاث مستعمل بجدة ,شراء اثاث مستعمل جدة ,شراء...

افضل شركات شراء الأثاث المستعمل بجدة

نقوم بـ بيع وشراء الاثاث المستعمل بكل انواعة وبافضل...

كيف تشتري الأجهزة المنزلية المستعملة دون أن تتعرض للسرقة

يمكنك العثور على صفقات رائعة من خلال موقعنا https://نشتري-اثاث.com/used-furniture-jeddah...

افضل مواقع شراء الاثاث المستعمل بجدة

شراء الاثاث المستعمل بجدة - نشتري مطبخ المنيوم مستعمله...

افضل ناس نشتري الاثاث المستعمل بجدة

ارقام بيع الاثاث المستعمل بجدة ,بيع اثاث مستعمل جده...
error: Content is protected !!